كيف تعتني الحامل بشعرها؟

الامارات 7 - تعتبر فترة الحمل واحدة من الفترات الهامة التي يجب فيها على المرأة الحامل الاعتناء بصحة وجمال شعرها. إليك بعض النصائح للعناية بالشعر أثناء الحمل:

1. اختيار منتجات العناية اللطيفة: اختر منتجات العناية بالشعر التي تحتوي على مكونات طبيعية ولطيفة على فروة الرأس والشعر. تجنب المنتجات التي تحتوي على مواد كيميائية قاسية مثل الكبريتات والبارابين.

2. الغذاء الصحي: تأكدي من تناول غذاء صحي ومتوازن يحتوي على الفيتامينات والمعادن الضرورية لصحة الشعر مثل فيتامين A وC وE والزنك والبروتين.

3. الرطوبة والترطيب: حافظي على ترطيب فروة رأسك وشعرك باستخدام مرطبات طبيعية مثل زيت الأرجان أو زيت جوز الهند. يمكنك أيضًا استخدام قناع طبيعي لترطيب الشعر مرة أو مرتين في الأسبوع.

4. تجنب الحرارة الزائدة: حاولي تقليل استخدام أدوات التصفيف الحرارية مثل مكواة الشعر ومجفف الشعر، وإذا كان لزم الأمر استخدميها على درجة حرارة منخفضة واستخدمي مرطب حراري.

5. التدليك بلطف: قومي بتدليك فروة رأسك بلطف بأطراف أصابعك لتحسين تدفق الدم وتحفيز نمو الشعر.

6. تصفيف الشعر بلطف: اختاري تصفيفات الشعر اللطيفة وتجنبي الشد الزائد والتمشيط القوي الذي قد يتسبب في تلف الشعر.

بمتابعة هذه النصائح والعناية الجيدة بشعرك، يمكنك الحفاظ على صحة وجمال شعرك خلال فترة الحمل.



شريط الأخبار تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا تعالوا في رحلة إلى عالم الخيول العربية الأصيلة في مربط عجمان