كيفية استخدام البردقوش للهرمونات والحمل؟

الامارات 7 - يعتبر البردقوش نباتًا يُستخدم في الطهي والطب الشعبي، وقد أظهرت الأبحاث بعض الفوائد المحتملة لاستخدامه في تحسين الهرمونات ودعم الحمل. يمكن استخدام البردقوش بعدة طرق لتعزيز صحة الهرمونات وتسهيل الحمل.

أحد الطرق لاستخدام البردقوش هو بتحضير منقوع عشبي بسيط، ويمكن فعل ذلك عن طريق:

1. وضع ملعقة كبيرة من الأوراق المجففة للبردقوش في كوب من الماء المغلي.
2. تُترك الأوراق في الماء لمدة تتراوح بين 5 إلى 10 دقائق لتتخلل الفوائد العناصر النباتية إلى الماء.
3. يُمكن تصفية المزيج لإزالة الأوراق الجافة إذا رغبت في ذلك، أو يمكن تناول الشاي مع الأوراق.

يُفضل شرب الشاي من البردقوش بعد الطعام بوقت قصير، ويمكن تكرار ذلك مرتين في اليوم أو حسب توصيات الطبيب.

بالإضافة إلى ذلك، يمكن استخدام الماء المقطر من البردقوش الذي يتوفر في الصيدليات، حيث يمكن تناول ملعقة واحدة كبيرة في اليوم، ويُفضل استشارة الطبيب أو الصيدلي لتحديد الجرعة المناسبة وفقًا للحالة الصحية الفردية.

يجب على النساء اللواتي يفكرن في استخدام البردقوش لتحسين الهرمونات ودعم الحمل أن يأخذن في الاعتبار أنه قد يكون هناك تفاعلات مع الأدوية الأخرى، لذا يجب استشارة الطبيب قبل بدء استخدامه.



شريط الأخبار تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا تعالوا في رحلة إلى عالم الخيول العربية الأصيلة في مربط عجمان