أسباب سُكري الحمل

الامارات 7 - سُكري الحمل هو حالة تظهر خلال فترة الحمل وتتميز بارتفاع مستويات السكر في الدم لدى المرأة الحامل. يعتبر السُمنة وزيادة الوزن من بين العوامل التي تزيد من فرص الإصابة بسُكري الحمل، بالإضافة إلى وجود تاريخ عائلي للإصابة بالسكري وولادة جنين سابق بوزن زائد وعمر المرأة الحامل الذي يزيد عن 25 سنة ووجود حالة ما قبل السُكري.

تظهر السمنة وزيادة الوزن وجود تاريخ عائلي للإصابة بالسُكري وولادة جنين سابق بوزن زائد وعمر المرأة الحامل الذي يزيد عن 25 سنة ووجود حالة ما قبل السُكري. كما أنه في حالة عدم استجابة الحمية الغذائية والتمارين الرياضية المُزيدة للسيطرة على مستويات السكر في الدم، يُمكن للطبيب وصف الأدوية بشكل الحبوب أو الحقن.

من المهم الالتزام بتوجيهات الطبيب والحفاظ على نمط حياة صحي للوقاية من سُكري الحمل. يُنصح بالتخطيط للحمل بشكل صحيح، بما في ذلك خسارة الوزن الزائد والحفاظ على مستويات نشاط بدني ملائمة قبل الحمل، وعدم محاولة خسارة الوزن أثناء فترة الحمل. من الضروري تفادي زيادة الوزن بشكل كبير خلال الحمل لتقليل خطر الإصابة بسُكري الحمل.

يمكن للنساء المخطط للحمل أن يستفيدوا من مشورة الأطباء والمتابعة الطبية الدورية لضمان السيطرة الجيدة على مستويات السكر في الدم وتقليل خطر الإصابة بسُكري الحمل.



شريط الأخبار تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا تعالوا في رحلة إلى عالم الخيول العربية الأصيلة في مربط عجمان